Egypt

سياسة الخصوصية

تعد خصوصية معلوماتك الشخصية أمرًا هامًا لشركة زويتس. ولحماية خصوصيتك بشكل أفضل، نقدم لك سياستنا الخاصة بالخصوصية حتى تدرك مدى التزامنا تجاهك وتجاه خصوصيتك. تصف سياسة الخصوصية هذه المعلومات التي قد نقوم بجمعها عنك؛ وكيفية استخدامنا للمعلومات الخاصة بك؛ وكيفية حمايتنا لها؛ والخيارات المتاحة أمامك المتعلقة بكيفية استخدام هذه المعلومات. نحن في شركة زويتس، ندرك أن صحتك أمر شخصي وخاص للغاية، لذا نريدك أن تكون مطمئنًا تمامًا عند زيارة مواقعنا الإلكترونية المتعددة واستخدام خدماتها المعنية.

ولأن سياسة الخصوصية الخاصة بنا تتغير تغيُّرا ملحوظًا، لذا سنبذل قصارى جهدنا لإخطارك بشأن هذه التغييرات. قد تحدث تغييرات طفيفة على السياسة ولكنها لا تؤثر على استخدامنا لمعلومات الصحية الشخصية أو التي تُعرِّف هوية الأشخاص. وعندما تتغير سياسة الخصوصية بطريقة تؤثر تأثيرًا ملحوظًا على الطريقة التي نتعامل بها مع المعلومات الشخصية، فلن نستخدم المعلومات التي جمعنها مسبقًا بدون تقديم إخطار أو الحصول على موافقتك حسب الاقتضاء. وسنضع التغييرات التي طرأت على سياسة الخصوصية على مواقعنا الإلكترونية في الوقت المناسب.

عندما نشير إلى أنفسنا بالكلمة "نحن" أو "شركة زويتس "، فنحن نعني شركتنا كاملةً، بما في ذلك أي شركة نتحكم فيها (مثل الشركات التابعة المملوكة لنا). قد نقوم بمشاركة المعلومات مع الشركات التي نملكها أو نتحكم فيها ، أو مع شركائنا في مجال الترويج، والشركات التي تعمل مع شركة زويتس ولكن كل المعلومات التي نشاركها ستكون دائمًا خاضعة للحماية المتوفرة بموجب شروط سياسة الخصوصية هذه.

يجب أن تقرأ سياسة الخصوصية في كل موقع إلكتروني تزوره بعد مغادرة أحد مواقعنا. حيث إن شركة زويتس غير مسئولة عن الطريقة التي تعامل بها مواقع إلكترونية أخرى خصوصيتك بعد مغادرة أحد مواقع شركة زويتس.

المعلومات التي نجمعها من الزوار

بإمكان الزوار الذين يزورون موقعًا من مواقعنا الإلكترونية الدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بهذا الموقع الإلكتروني، وتصفح بعض المناطق في هذا الموقع، بدون الإفصاح عن أية معلومات شخصية تحدد هويتهم. نتعقب المعلومات التي يقدمها متصفحك لنا، بما في ذلك الموقع الإلكتروني الذي جئت منه (المعروف باسم عنوان URL المرجعي) ونوع المتصفح الذي تستخدمه ووقت وتاريخ الدخول إلى الموقع ومعلومات أخرى لا تحدد هويتك الشخصية. وعلى بعض مواقعنا، يجب عليك التسجيل حتى يمكنك الدخول إلى أجزاء من الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، نجمع معلومات عنك وهي معلومات تُجمع تلقائيًا عن طريق خادم الويب الخاص بنا، مثل عنوان بروتوكول الإنترنت واسم النطاق الخاصين بك. إذا قمت بتقديم معلوماتك الشخصية فقد تستخدم شركة زويتس معلومات المتصفح وخادم الويب لتقديم عروضها وإظهار الموقع في شكل شخصي.

المعلومات التي نقوم بجمعها عندما تقوم بالتسجيل

يُطلَب من الزوار الذين يسجلون على مواقعنا الإلكترونية للحصول على خدمات، تقديم معلومات تُحدد هويتهم، مثل الاسم والجنس ومعلومات الاتصال. وعلى شاشة التسجيل نميِّز المعلومات اللازمة للتسجيل بوضوح، وكذلك المعلومات الاختيارية التي يجوز تقديمها إذا رغبت. تقوم مواقع شركة زويتس الإلكترونية بالحصول على موافقة الزوار قبل جمع معلومات شخصية تحدد هويتهم.

المعلومات التي نجمعها من مصادر خارجية

قد نقوم أيضًا بجمع معلومات حول أطباء أو أخصائيي رعاية صحية آخرون يقومون بالتسجيل في مواقعنا الإلكترونية من مصادر خارجية بغرض التحقق من حالتهم الترخيصية وهويتهم. وفي بعض الحالات، نطلب من العملاء معلومات بعد تسجيلهم، مثل معلومات بطاقة الائتمان. وعند الضرورة (مثلما هو الحال عند تجهيز أمر شراء)، قد تتصل مواقعنا الإلكترونية بمنظمات مالية أو ائتمانية للتأكد من معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل.

وقد نوسع من وقت لآخر قواعد بيانات المستخدمين الحالية لدينا بمعلومات يتم الحصول عليها يشكل قانوني من جهات خارجية. وقد تشير بعض هذه المعلومات لهوية الأشخاص، مثل معلومات تغيير العنوان في الدولة. والهدف من ذلك هو المساعدة في توجيه عروضنا الإعلامية وحملاتنا الترويجية وتقديم عروضٍ مُرْضِية نعتقد أنها قد تهمك.

معلومات أخرى

نجمع أيضًا معلومات تقدمها لنا اختياريًا من خلال إجاباتك على الاستبيانات ووظائف البحث والاستفتاءات والملاحظات ونماذج "احكِ قصتك" وما شابه.

ونعرض على بعض مواقعنا الإلكترونية أدوات لتقييم الحالة الصحية تطلب منك تقديم معلومات تقييمك الذاتي.

كما قد نطلب منك تقديم معلومات إضافية مثل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إذا كنت تريد الحصول على معلومات أو خدمات إضافية أو لتسوية شكاوى أو استفسارات.

استخدام ملفات تعريف الارتباط وأنظمة تعقب أخرى

تعد ملفات تعريف الارتباط وملفات السجل وعلامات البيكسل (إشارات الويب) تقنيات تستخدم في مواقع شركة زويتس الإلكترونية لتحديد هوية المستخدم أثناء تنقله عبر مواقع الويب خاصتنا. يتيح لنا المتصفح الخاص بك وضع بعض المعلومات (مجموعة مُعرِّفات خاصة بقناة الاتصال بالموقع و/أو ملفات تعريف ارتباط دائمة) على محرك الأقراص الصلبة في الكمبيوتر الخاص بك لتحديد الكمبيوتر الذي تستخدمه. وقد نقوم باستخدام ملفات تعريف الارتباط لتسهيل تأقلم مواقعنا الإلكترونية  معك وتعقب استخدامك عبر مواقع إلكترونية أخرى خاصة بشركة زويتس.

يمكن ضبط متصفح الويب لديك ليتيح لك التحكم في قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط أو لإخطارك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط إليك. إذا ضُبِط المتصفح لديك على رفض ملفات تعريف الارتباط، فلن يكون بإمكان المواقع الإلكترونية التي تدعم  تقنية ملفات تعريف الارتباط التعرف عليك عند معاودة زيارة الموقع الإلكتروني، وقد تفقد بعض من وظائف الموقع الإلكتروني. سيخبرك قسم "المساعدة" الموجود في متصفحك بكيفية منع المتصفح من قبول ملفات تعريف الارتباط.

نتعاقد في بعض الأحيان مع جهات خارجية لوضع ملفات تعريف ارتباط على محرك الأقراص الصلبة في الكمبيوتر الخاص بك. هذه الجهات الخارجية أبرمت اتفاقية معنا تنص على مراعاة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

وبالرغم من أن ملفات تعريف الارتباط لا تحتوي عادة على معلومات تحدد هوية الأشخاص، إلا أنه إذا قمت بتقديم معلومات تخصك إلينا، يجوز لنا ربط معلومات التسجيل الخاصة بك بملفات تعريف ارتباط أو أدوات تعقب أخرى يضعها موقعنا الإلكتروني على محرك الأقراص الخاصة في الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لنا ربط ملف تعريف ارتباط ببيانات التسجيل الخاصة بك توفير المزيد من التأقلم والأداء الوظيفي للموقع. فبدون ملفات تعريف الارتباط، لا يكون هذا الأداء الوظيفي ممكناً.

قد يستخدم بعض شركائنا التجاريين ملفات تعريف ارتباط موجودة على مواقعنا (مثل روابط لشركاء تجاريين). لا نريد أن يستخدم شركاؤنا التجاريون ملفات تعريف الارتباط لتعقب أنشطة عملائنا بمجرد مغادرتهم مواقعنا. ولكن قد لا يمكننا أن نسيطر سيطرة كاملة على الكيفية التي قد يستخدم بها شركاؤنا التجاريون ملفات تعريف الارتباط الموجودة في مواقعنا الإلكترونية. لذا إذا علمت أن أحد شركاء شركة زويتس التجاريين يضع ملف تعريف ارتباط غير مرغوب به على محرك الأقراص الصلبة في الكمبيوتر الخاص بك، فيرجى الاتصال بمسئول الخصوصية لدينا لمساعدتنا في حل المشكلة.

قد نستخدم أيضًا أنظمة تعقب أخرى مثل علامات البيكسل. وتشبه علامات البيكسل، التي تسمى في بعض الأحيان بإشارات الويب، ملف تعريف الارتباط من حيث الوظيفة. ولكن نظرًا لحجمها الضئيل، وعلى الرغم من أنها غير مرئية؛ تُستخدم لتمرير معلومات معينة إلى خوادمنا لكي نأقلم مواقعنا الإلكترونية لكل فرد على حدة ونتعقب استخدامك عبر المواقع إلكترونية الأخرى الخاصة بشركة فايز زويتس . وقد نقوم أيضًا باستخدام علامات البيكسل في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا التي تعتمد على لغة HTML.

كيف نستخدم المعلومات

تجميع البيانات

نجمع بيانات متعلقة بالأشخاص الذين يزورون مواقعنا الإلكترونية لتطوير المنتج والخدمة ولتحسين الأنشطة. كما قد نستخدمها لتحليل الأسواق. قد نقوم بتقديم معلومات من مواقعنا الإلكترونية في نموذج تجميع لجهات خارجية، مع إزالة معلومات تعريف الهوية. عند تقديم معلومات صحية مجمعة، فإننا نجمعها من سجلات فردية كثيرة ثم نحذف منها أية بيانات يمكن استخدامها في تحديد هوية الأفراد قبل استخدامها. يجب أن توافق أية جهة خارجية تتلقى بيانات الرعاية الصحية المجمعة على عدم محاولة تحديد هوية الأشخاص التي تخصهم البيانات.

رسائل التسويق – الرعاية الصحية

يجوز لنا توجيه رسائل التسويق والرعاية الصحية الخاصة بنا وفقًا لمعلوماتك التي تتوفر لدينا. فعلى سبيل المثال، عندما تكون هناك مستخدِمة من السيدات فقد تتلقى معلومات تخص منتجات خاصة بالسيدات، و ولكن لا يراها المستخدِم من الذكور، أو عندما يكون هناك مستخدم نعلم انه أخصائي رعاية صحية لحالات خاصة قد يتلقى معلومات تتعلق بهذه الحالات . وقد نرسل إليك معلومات نعتقد أنها مفيدة لك، بما في ذلك معلومات تتعلق بأي منتج من منتجات شركة زويتس.

قد نقوم أيضًا بتخصيص موقعنا الإلكتروني تبعًا لاهتماماتك. على سبيل المثال، يمكن أن ترى مقالات مختلفة في أماكن مختلفة في موقعنا الإلكتروني وذلك بحسب المعلومات التي شاركتها معنا أو المعلومات التي حصلنا عليها من خلال مراجعة زياراتك السابقة أو المعلومات التي حصلنا عليها من مداخلاتك مع جهة خارجية تشارك معلومات معنا.

عندما نشارك معلومات مع جهات خارجية تنوب عن شركة زويتس ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لنضمن موافقتهم الكتابية على الالتزام بسياسات الخصوصية الخاصة بشركة زويتس.

وإذا اكتشفنا قيام جهة خارجية تنوب عن شركة زويتس بالإفصاح عن معلومات شخصية تخص أي من زوار مواقعنا على نحو غير مناسب، فسنتخذ إجراءً فوريًا لمنع تكرار ذلك.

بخلاف ما هو موضح أعلاه، لن تفصح شركة زويتس عن معلومات تحدد هوية الأشخاص لجهة خارجية بدون موافقتك.

أخبر صديقًا لك

إذا قررت استخدام وظيفتنا المرجعية لإخبار صديق لك بموقعنا، فسيطلب منك موقعنا اسم صديقك وعنوان بريده الإلكتروني بالإضافة إلى معلوماتك. وسيقوم النموذج تلقائيًا بإرسال رسالة بريد إلكتروني مرة واحدة لصديقك لدعوته لزيارة الموقع. ولا نقوم باستخدام هذه المعلومات أو تخزينها، إلا لإرسال هذه الدعوة.

حماية المعلومات

كيف تتعامل شركة زويتس داخليًا مع خصوصيتك

التزامنا بالحماية

لقد وضعنا إجراءات مادية وإلكترونية وإدارية مناسبة للحماية والمساعدة في منع الوصول غير المصرح به والحفاظ على أمان البيانات واستخدام المعلومات التي نجمعها من الإنترنت استخدامًا سليمًا.

السياسات العامة

قمنا بوضع تقنيات و سياسات أمان وقواعد وإجراءات أخرى بغرض حماية البيانات الشخصية التي بحوزتنا من الوصول غير المصرح به أو الاستخدام غير المناسب أو التغيير أو الإتلاف غير القانوني أو غير المقصود أو الفقدان بطريق الخطأ. نحمي أيضًا معلوماتك من خلال إلزام جميع الموظفين الذين يعملون لدينا وكذلك الأشخاص الآخرين الذين يحق لهم الوصول لمعالجة بياناتك أو لهم صلة بذلك باحترام السرية.

وتستخدم شركة زويتس طرق تأكيد الأمان لمعرفة هوية كل مستخدم مُسجل، حتى يمكن تطبيق الامتيازات والقيود المناسبة المتعلقة بهذا المستخدم. ويسمى التحقق الموثوق من هوية المستخدم "مصادقة". وتستخدم شركة زويتس كل من كلمات المرور وأسماء المستخدم لمصادقة المستخدمين. ويكون المستخدمون مسئولين عن حماية كلمات المرور الخاصة بهم.

تخزين المعلومات الصحية

يتم تخزين المعلومات الصحية التي تُعرِّف الهوية والتي قمت بمشاركتها معنا؛ في خوادم قاعدة البيانات لدينا في مراكز بيانات شركة زويتس (في أية دولة توجد بها) أو كانت استضافتها من قبل جهات خارجية أبرمت معنا اتفاقيات للالتزام بسياسة الخصوصية الخاصة بنا. لدينا جدار حماية وتقنيات أخرى لمنع الأفراد من الوصول إلى المعلومات دون تصريح. صُمِّمت مراكز البيانات لتكون آمنة من الناحية المادية ومحمية من الوصول غير المصرح به من قبل أشخاص غير مصرح لهم.

تُنسخ نسخ احتياطية للمعلومات الموجودة في مراكز البيانات الخاصة بنا نسخًا دوريًا، وذلك للمساعدة في استعادة المعلومات إذا ما حدث تلف غير مقصود للمعلومات أو نتيجة لوقوع كارثة طبيعية. وتُخزَّن وسائط النسخ الاحتياطية في منشأة تخزين آمنة من الناحية المادية.

الجهات الخارجية

بالإضافة إلى معلومات التجميع (التي نُوقشت سابقًا)، يجوز لنا مشاركة بعض أنواع المعلومات مع جهات خارجية كما هو موضح أدناه.

  • الشركات والأشخاص الذين يعملون لدينا: نظرًا لأننا شركة كبيرة، فإننا نتعاقد مع شركات أخرى وأفراد لمساعدتنا في تقديم الخدمات. على سبيل المثال، قد تُستضاف بعض مواقعنا الإلكترونية من قبل أجهزة كمبيوتر خاصة بشركة أخرى، أو قد نعيَّن استشاريين فنيين لصيانة مواقعنا الصحية المعتمدة على الويب، أو نعمل مع شركات لإزالة معلومات مكررة من قوائم العملاء وتحليل البيانات وتوفير دعمًا تسويقيًا وتقديم خدمة للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت من أخصائيي الرعاية الصحية، فقد نتحقق من حالتك الترخيصية ومعلومات أخرى ونطابقها بقواعد البيانات المتوفرة التي بها قائمة بأخصائيي الرعاية الصحية المرخصين. وحتى تتمكن هذه الشركات الأخرى من أداء وظائفها، فقد تتمتع بوصول محدود إلى بعض المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها وتتعلق بمستخدمينا. وقد تجمع شركات أخرى معلومات نيابة عنا من خلال مواقعها. ويتضمن ذلك في بعض الأحيان استخدام الإطارات الموجودة في الموقع والتي لا تظهر عنوان URL الذي تزوره في نافذة عنوان المتصفح. ونطلب من هذه الشركات الالتزام بشروط سياسات الخصوصية الخاصة بنا وأن يقتصر وصولها إلى أية معلومات شخصية على الحد الأدنى اللازم لأداء التزاماتها وعدم استخدام المعلومات التي قد تصل إليها لأغراض أخرى بخلاف أداء مسئولياتها الواجبة تجاهنا. ونبذل قصارى جهدنا للحد من استخدام شركات أخرى لمعلومات تحدد هوية الأشخاص أو معلومات للرعاية الصحية.
  • العروض الترويجية و الإعلامية : نرسل في بعض الأحيان عروضًا إلى مجموعات محددة من العملاء. وقد نستخدم جهات خارجية تنوب عن شركة زويتس لتحقيق ذلك. نقدم لك مجموعة متنوعة من الآليات لتخبرنا بما إذا كنت لا تريد تسلم هذه العروض الترويجية - الإعلامية. على سبيل المثال، من الممكن أن نقدم خانة اختيار للعملاء لتسلم معلومات ترسل من قبل قسم استيفاء تابع لجهة خارجية، ونجعل ذلك واضحًا، وبموافقتك على الاشتراك، ترسل بياناتك إلى جهة خارجية. ويمكنك اختيار عدم تسلم مادة ترويجية أو إعلامية منا عن طريق اتباع التعليمات الخاصة بالرفض والمذكورة أو المرفقة في كل برنامج نرسله إليك.
  • نقل ملكية الشركة: إذا نقلنا ملكية وحدة عمل (شركة تابعة مثلاً) أو أصل (موقع إلكتروني مثلاً) إلى شركة أخرى، فإننا نطلب منها احترام شروط سياسة الخصوصية هذه.
  • المتطلبات القانونية: يجوز لنا الإفصاح عن حساب ومعلومات شخصية أخرى عندما نرى أن هذا الإفصاح يستلزمه تطبيق القانون. ويجوز لنا الإفصاح عن معلومات صحية شخصية إذا رأينا بعد مراجعة أحد المستشارين أن الإفصاح أمر يستوجبه قانون أو تشريع، أو إذا كان الإفصاح ضروريًا لتفادي وفاة أحد الأشخاص أو إصابته إصابة خطيرة.

خيارات الخصوصية المتاحة لك

عندما تنتهي من تسجيل ملف عضويتك، سيظهر خيار استلام رسائل بريد إلكتروني إعلامية / ترويجية متكررة من شركة زويتس وجهات خارجية تعمل معها. يمكنك رفض تسلم هذه الرسائل البريدية الإلكترونية عند قيامك بتقديم المعلومات أو اتباع التعليمات المذكورة في رسالة البريد الإلكتروني أو المرفقة في كل برنامج نرسله إليك.

وسيلغي قسم خدمة العملاء اشتراكك من الرسائل الإخبارية أو برامج أخرى في غضون عشرة أيام عمل.

الاختيار

ستتاح لك الفرصة لاختيار ما إذا كنت تريد (أ) الإفصاح عن معلوماتك الشخصية لجهة خارجية تعمل مع شركة زويتس أو (ب) استخدامها لغرض آخر مختلف عن الغرض المقصود أو المصرح به في الأساس. بالإضافة إلى ذلك، فبالنسبة إلى المعلومات الحساسة التي تتضمن معلومات شخصية تُعرف حالات صحية أو طبية، فسيظهر أمامك اختيار مشاركة تأكيدي أو صريح.

نقل البيانات إلى جهات خارجية

ستُخطر وسيتاح أمامك الخيار قبل أن ننقل إما معلومات شخصية أو معلومات حساسة إلى جهة خارجية.

تحديث معلوماتك الشخصية والاتصال بشركة زويتس

يمكنك دائمًا الاتصال بنا من أجل (1) إزالة المعلومات الشخصية التي قدمتها لنا من أنظمتنا و(2) تحديث المعلومات الشخصية التي قدمتها لنا و(3) تغيير تفضيلاتك المتعلقة بالاتصالات التسويقية عن طريق مراسلتنا على البريد الإلكتروني  privacy@zoetis.com أو إن أمكن من خلال تسجيل الدخول أيضًا إلى حسابك لتحديث معلوماتك.

سياسة الأطفال

إننا ملتزمون بحماية خصوصية الأطفال. ولا نجمع معلومات تحدد هوية أي شخص نعرف بالفعل أنه طفل يقل عمره عن 13 عامًا.

حُدِّثت سياسة الخصوصية الخاصة بشركة زويتس في ديسمبر 2012.

Zoetis Inc Privacy Officer 

Giralda Farms 5

Madison NJ 07940

 

Zoetis Egypt

147 Tahrir Street,
Dokki – Giza
Egypt

Tel: +2 02 3333 7777
Fax: +2 02 33337620

Email: ZoetisEgypt-Communication@zoetis.com